ريال مدريد يدخل لمواجهة قادش محملاً بالغيابات

_AV16594Thumb
 

ملاعب - يستضيف ريال مدريد فريق قادش، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الاسباني مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

يتطلع ريال مدريد لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما بعد استئناف الليجا بعد التوقف الدولي ويواجه قادش على ملعبه في السانتياجو ويتصدر الميرنجي حاليًا جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم.

وافتتح ريال مدريد موسمه في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ثم من بعد هذه المباراة حقق الفوز في ثلاثة مباريات على التوالي على كل من ريال بيتيس وبلد الوليد وليفانتي.

ويعد هذا الأسبوع هو أسبوع صعب بالنسبة لفريق المدرب زين الدين زيدان بالنظر إلى أنهم سيفتتحون مشوارهم في دوري أبطال أوروبا 2020-21 على أرضهم أمام الفريق الأوكراني شاختار دونيتسك يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر قبل مواجهة برشلونة في أول كلاسيكو الموسم نهاية الأسبوع المقبل يوم 24 أكتوبر.


ويغيب عن النادي الملكي كلا من: داني كارفاخال وإيدين هازارد وإيدر ميليتاو وماريانو دياز للإصابة ولوكا مودريتش للراحة بعدما شارك مع منتخب كرواتيا في كثير من الدقائق.

ننقل لكم أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لزين الدين زيدان قبل اللقاء:

قال زيدان: «نعرف الموقف جيدًا، كانوا 12 يومًا بدون لاعبين كثيرين ولكننا تدربنا بشكل جيد، واللاعبين وصلوا بدون أي إصابات أو مشاكل، وهذا هو الأهم، لدينا 7 مباريات في فترة قصيرة، ونحن مستعدين لهذه المرحلة».

وأضاف: «نواجه فريقًا منظمًا للغاية وصعد للتو، وسيلعب ضد مدريد، وبالطبع سيعقدون الأمور علينا، ونعلم أن جميع فرق الليجا صعبة، أيضًا الفرق الصاعدة لأن الدرجة الثانية بها منافسة كبيرة للغاية، علينا أن نكون مستعدين، وعلى أي حال سنحاول تجاوزه ونقدم مباراة جديد وحصد 3 نقاط».

وعلى الجانب الاخر، سيقاتل لاعبوا قادش للفوز على ريال مدريد وهم يعلمون مدى صعوبة اللقاء وسيلعبوا على نقاط ضعف الريال وفقدانه لعديد من اللاعبين ويتواجد قادش في المركز التاسع برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين.

 

المصدر : صحيفة "AS"